جلب الرجعية إلى مساحة العمل الخاصة بك

الاتجاهات تتكرر.

متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه أسلوب معين للعودة هو حوالي 20 إلى 30 عامًا. يعتقد الباحثون أن الاتجاهات تتكرر بسبب التغيرات في الأجيال ، بالإضافة إلى استلهام المصممين من الأساليب التي كان يرتديها آباؤهم.

في الوقت الحالي ، عادت الاتجاهات الشائعة في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي إلى النمط مرة أخرى مع التغييرات لجعلها أكثر جاذبية للمستهلكين المعاصرين.

لماذا يتبنى الكثير من الناس الاتجاه الرجعي؟

عنصر الحنين

كل شيء ريترو ينبعث من الموضة ، إلى الفينيل ، إلى كاميرات التصوير.

نميل جميعًا إلى الشعور بالحنين قليلاً عندما نفكر في العقود التي نشأنا فيها ، ولكننا نشعر أيضًا بإحساس بالحنين إلى الأوقات التي لم نعيش فيها. وذلك لأننا نريد تجربة هذه الفترات الزمنية التي بها الكثير تاريخ.

هناك شيء جديد حول وضع فينيل على قرص دوار قديم أو استخدام آلة كاتبة. قد تكون جودة الصوت مفقودة ، لكنها تضيف إلى الأجواء العامة والخبرة.

تصميم خالد

لا تعطي العناصر القديمة إحساسًا بالحنين إلى الماضي فحسب ، بل إنها أيضًا صالحة لكل زمان وغالبًا ما تكون ذات جودة أعلى.

الملابس القديمة ، على سبيل المثال ، صُممت لتدوم وتستطيع تحمل تغير اتجاهات الموضة. تم تصنيع المنتجات ، منذ 20 إلى 30 عامًا ، بمهارة فائقة لضمان استمرارها مدى الحياة ، بمواد أقوى وأسلوب خالد. لذلك ، لديهم بصمة بيئية أصغر بكثير ويمكن دمجها بسهولة في مظهر اليوم.

في مجتمع يدور حول الاتجاهات المتغيرة باستمرار ، من المريح امتلاك القطع التي تعرف أنها تستطيع تحمل الوقت.

تعزيز التعبير عن الذات

في بعض الأحيان نحب أن نعبر عن شخصيتنا الفردية من خلال الملابس التي نرتديها على ظهورنا أو الأشياء التي نمتلكها. يساعدنا في تحديد من نحن ومن نريد أن نكون.

سواء كان ذلك من خلال ارتداء ملابس عتيقة أو ارتداء قطع ريترو في جميع أنحاء المنزل ، فإن الرجعية هي طريقة سهلة لتعزيز التعبير عن نفسك وإضافة التوهج.

أضف الرجعية إلى مساحة العمل الخاصة بك مع Azio

لوحة المفاتيح Retro Compact متوفرة الآن في إصداران محدودان من colorways: Poseidon و Gaia - سمي على اسم إله المحيط اليوناني وإله الطبيعة اليوناني.

تذكرنا مفاتيحه الملموسة والنقر بالآلات الكاتبة القديمة. صُنع بميزات فائقة الحداثة في تصميم مضغوط ، فإن لوحة مفاتيح Azio الرجعية المدمجة هو محمول ومزيج مثالي من الماضي والحاضر والمستقبل.

يبحث