ويندوز سنترال

تعد لوحة المفاتيح الميكانيكية Azio Retro بمثابة انفجار من الماضي

ابتكر Azio لوحة مفاتيح ميكانيكية أنيقة بمظهر الآلة الكاتبة الكلاسيكية - باستثناء أنه يمكنك توصيلها بجهاز كمبيوتر في عام 2018.

تبدو جميع لوحات المفاتيح اليوم تقريبًا متشابهة. المفاتيح المربعة، وهي قاعدة مسطحة ذات زوايا مستديرة، وعادةً ما تكون جميعها بلون رمادي أو أسود أو أسمر. إنها عادةً ما تفتقر إلى الشخصية، وتلك التي لديها بعض "التصميم" بالنسبة لها هي لوحات مفاتيح الألعاب المتطورة المزودة بأضواء وأقراص وأكثر من اللازم. ثم هناك لوحة المفاتيح الميكانيكية Azio Retro، المستوحاة من التصميمات الكلاسيكية للآلات الكاتبة القديمة. إنها لا تزال لوحة مفاتيح حديثة تحت أغطية المفاتيح المستديرة واللكنات المعدنية، مع بعض الذوق فقط.

حتى اليوم، من السهل اكتشاف بعض ميزات لوحة المفاتيح الحديثة التي تعتمد على تصميم الآلة الكاتبة القديمة، بما في ذلك موضع المفاتيح. هل سبق لك أن تساءلت عن سبب عدم محاذاة المفاتيح الموجودة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر لديك؟ لماذا تم نقل المفتاحين G وB إلى الجانب من المفتاح T؟ يرجع السبب إلى الروابط المعدنية التي كانت تستخدمها الآلات الكاتبة القديمة لتسجيل إدخال المفاتيح، حيث كانت تحتاج إلى مساحة بالداخل لتتحرك الروابط والأذرع.

سيؤدي الضغط على المفتاح إلى سحب الرابط وتشغيل الآلية اللازمة لإدخال الحرف المذكور على الورقة - طالما كان لديك ما يكفي من الشريط. لم يتغير تخطيط لوحة مفاتيح QWERTY القياسية كثيرًا منذ تلك الأيام، على الرغم من وجود تخطيطات أكثر كفاءة من الناحية الموضوعية. لكننا فقدنا هذا النمط الكلاسيكي - ما يمكن أن نسميه اليوم عتيقًا أو Steampunk. أعادت Azio هذه النظرة إلى الوراء من خلال لوحة المفاتيح الميكانيكية القديمة.

إن الجسم المطلي بالكروم وأغطية المفاتيح ذات النمط الدائري المماثل الذي تم العثور عليه في الآلات الكاتبة القديمة يميزها عن لوحات المفاتيح المتوفرة اليوم. تم تضمين الميزات الحديثة مع تقنية N-key rollover (NKRO) الكاملة، ومقاومة الماء والغبار، والإضاءة الخلفية في طرز مختارة. لم يتم ذكر المفاتيح المستخدمة، على الرغم من أنني أخاطر بافتراض أنها ليست من Cherry.

إذا كنت تحتاج إلى لوحة مفاتيح جديدة وتفتقد الأيام القديمة للكتابة، فقد ترغب في منح Azio Retro نظرة على الحنين إلى الماضي. تبدأ الأسعار من حوالي د.إ.‏ 409.00.

يبحث