ما هي مضادات الميكروبات؟

وفقا لقاموس ميريام وبستر، يتم تعريف مضادات الميكروبات على أنها تدمير أو تثبيط نمو الكائنات الحية الدقيقة وخاصة الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض.

مع سيطرة فيروس كورونا (كوفيد-19) على العالم، أصبح الأفراد أكثر وعيًا بما يحيط بهم وتزايد استخدام مضادات الميكروبات مؤثر من أي وقت مضى. من أجل حماية أنفسنا، من المهم أن نفكر فيما هو أبعد من أقنعة الوجه ومعقم اليدين، وتطوير وعي عالٍ بالأسطح التي نلمسها. تُستخدم المطهرات عادة لتدمير البكتيريا، ولكن المنتجات المضادة للميكروبات مصنوعة من عوامل مضادة للميكروبات لمنع نمو البكتيريا على المنتجات. 

 

 ما هي العوامل المضادة للميكروبات؟

العوامل المضادة للميكروبات تقتل الكائنات الحية الدقيقة أو توقف نموها. إنهم يعملون على المستوى الخلوي لتعطيل ومنع نمو الكائنات الحية الدقيقة بشكل مستمر. من خلال خلق بيئة غير مضيافة للكائنات الحية الدقيقة مثل البكتيريا والعفن الفطري، تحمي مضادات الميكروبات المنتجات اليومية مثل أسطح العمل والألعاب وطلاءات الأسطح والمنسوجات ومعدات المستشفيات.

بالنسبة لمنتجات AZIO المضادة للميكروبات، أ تتم إضافة عامل مضاد للميكروبات غير عضوي قائم على الفضة إلى الجزء الخارجي مما يمنع نمو البكتيريا الضارة وتراكم الجراثيم. تؤثر أيونات الفضة الموجودة في العامل المضاد للميكروبات على مجموعة واسعة من الميكروبات بما في ذلك البكتيريا سالبة الجرام والبكتيريا إيجابية الجرام والعفن. 

 

كيف يمكنك منع الميكروبات من التجمع على الأجهزة الإلكترونية؟

الميكروبات



 

تستجيب الشركات للحاجة إلى المنتجات التي يمكن تنظيفها باستخدام منظفات مضادة للميكروبات. من أجل تلبية تعريف المنتجات المضادة للميكروبات، يجب أن تستوفي معيارين:

1. يجب أن تكون الأسطح التي تلمسها مقاومة للماء للسماح بالتنظيف المناسب

2. تحب الميكروبات المسببة للأمراض أن تتواجد في طبقات وأخاديد على الأسطح. يجب أن تحتوي الأسطح على أقل عدد ممكن من الطبقات حتى لا يكون هناك مكان للميكروبات للاختباء

تستقر فيروسات كورونا على الأسطح، بما في ذلك هاتف العمل وسماعة الرأس وسطح المكتب. المنتجات المضادة للميكروبات مقاومة للماء، لذا يمكنك تطهيرها، ولها أسطح ناعمة، مما يجعل من الصعب على الميكروبات أن تتراكم.

أين يمكنك العثور على المنتجات المضادة للميكروبات؟

 

 

تقدم شركة AZIO أجهزة كمبيوتر طرفية مضادة للميكروبات، مثل لوحات المفاتيح وأجهزة الماوس. على سبيل المثال، مجموعة مضادات الميكروبات Km535 إنها مجموعة أدوات رائعة للمبتدئين إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر محمول مقاوم للصغر. توفر مجموعة لوحة المفاتيح والماوس هذه، المصنوعة من مواد مضادة للبكتيريا، الأناقة والأداء الوظيفي بينما تساعدك على تجنب البكتيريا الموجودة في أجهزتك الطرفية.

إذا كنت تبحث عن خيار Mac، فإن KB540 لوحة المفاتيح مغلقة بغلاف بحيث يمكنك تعقيمها أو غسلها بالكامل. بالنسبة للفئران، فكر في AZIO MS530، وهو أيضًا مضاد للميكروبات ومقاوم للماء. جميع الخيارات الأربعة المضادة للميكروبات قابلة للغسل ومقاومة للماء - مما يضيف طبقة أخرى من الأمان والحماية خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. 

 

يبحث