خمس نصائح للإضاءة لمساحة عملك

خمس نصائح للإضاءة لمساحة عملك

نصيحة رقم 1 استخدم الإضاءة الطبيعية

يمكن أن يؤدي استخدام الإضاءة الطبيعية في مساحة العمل الخاصة بك إلى خلق بيئة هادئة ومشرقة للعمل فيها. وسوف تمكنك من أن تكون أكثر إنتاجية وتساعدك بشكل عام على الشعور باليقظة داخل المكان. إذا وجدت أن الإضاءة الطبيعية قوية للغاية أو تجهد عينيك، فاستخدم ظلالًا باردة أو رومانية للعثور على بيئة أكثر راحة مع الضوء. خيارنا عندما يتعلق الأمر بمساحة العمل يكون دائمًا بجوار النافذة لتوفر لنا جوًا إيجابيًا.


نصيحة رقم 2 قم بإنشاء الإضاءة الخاصة بك

إذا كانت مساحة العمل الخاصة بك لا تحتوي على نافذة لدخول الإضاءة الطبيعية، فقم بإنشاء الإضاءة الخاصة بك التي تناسبك بشكل أفضل. أضف إلى مساحتك مجموعة متنوعة من الأضواء المختلفة بدءًا من الأضواء الناعمة إلى مصابيح LED أو حتى مصباح مكتبي بسيط. مجموعة متنوعة من الإضاءة المختلفة ستساعدك على إدارة نوع الإضاءة التي تريدها مع تغير الإضاءة الطبيعية على مدار اليوم.

نصيحة رقم 3 أضف ضوء المهمة

يمكن أن تكون إضافة إضاءة المهام إلى مساحة العمل الخاصة بك عنصرًا حاسمًا، لأنها ستساعدك على إنشاء مساحة عمل مناسبة لك لأداء أفضل ما لديك. يمكنك اختيار الإضاءة المهمة التي تريد إضافتها لتوفر لك الإضاءة الأكثر راحة وفعالية. بالنسبة لاختيارنا، اخترنا مصابيح المهام LED لكي نضمن تجنب أي حرارة مع وجود إضاءة كافية لمهام القراءة والكتابة لدينا.


نصيحة رقم 4 كل شيء عن الزوايا

ستحدث زوايا الإضاءة فرقًا عندما يتعلق الأمر بالإضاءة في مساحة العمل الخاصة بك. عند اختيار الزوايا الصحيحة للإضاءة، يمكن أن يساعدك ذلك على تجنب الوهج الناتج عن شاشة الكمبيوتر والظلال في مساحة العمل الخاصة بك. إذا قررت استخدام الإضاءة الطبيعية لبيئة عملك، فضع نفسك إما في شمال الغرفة أو جنوبها حتى تتجنب أي تظليل.

نصيحة رقم 5 الأسطح هي المفتاح

الآن بعد أن فكرت في الإضاءة في مساحة العمل الخاصة بك، فأنت تريد أيضًا أن تأخذ في الاعتبار الأثاث والأسطح المتأثرة بالإضاءة. قد يكون السبب وراء عدم حصولك على إضاءة كافية هو النوافذ المتسخة أو الستائر السميكة. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الإضاءة الطبيعية القادمة، فحاول وضع مرآة فوق مكتبك لأنها ستساعد على خلق المزيد من الضوء في الغرفة.


يبحث