10 ملفات بودكاست ستساعدك على النمو في عام 2020

تُعد المدونات الصوتية طريقة رائعة لتمضية الوقت، وإذا كنت تستمع إلى المدونات الصوتية المناسبة، فيمكنها مساعدتك على تغيير حياتك. في الوقت الحالي، وجد الكثير من الأشخاص أنفسهم لديهم الكثير من وقت الفراغ. لحسن الحظ، قرر فريقنا هنا في AZIO تجميع هذا الدليل القصير للبودكاست لمساعدتك في تجاوز هذه المشكلة. لقد فكرنا في مشاركتها معك حتى تتمكن من الارتقاء بحياتك أيضًا.

1. المؤشر

يساعد المؤشر فريقنا ويمكن أن يساعدك على فهم كيفية تشكيل الأشياء لعالم الأعمال. يسلط المضيفون الضوء على إحصائية بسيطة أو شيء جدير بالملاحظة من الأخبار الأخيرة ويجلبون خبراء عالميين يشرحون كيف يتناسب المؤشر المختار مع القصة الاقتصادية العالمية الأكبر.

2. رجال الأعمال على النار

ظهر أكثر من 2000 ضيف في هذا البودكاست الحائز على جوائز. يُصدر البودكاست، الذي أنشأه جون لي دوماس، حلقات جديدة يوميًا ويزود رواد الأعمال الطموحين برؤية حيوية للنجاح.

3. اهتم بالبودكاست الخاص بعملك

خذها منا، إذا كنت تريد النجاح في العمل، فأنت بحاجة إلى العقلية الصحيحة. يوفر The Mind Your Business Podcast حافزًا أسبوعيًا يمكن أن يساعدك في الحفاظ على تقدم عملك في الاتجاه الصحيح.

4. رائد الأعمال

يساعد المؤلف الأكثر مبيعًا كريس دوكر الأشخاص على تطوير فهمهم لماهية العلامة التجارية الشخصية وكيف يمكنهم تطويرها لصالحهم.

5. ميكسرجي

يعمل كتاب Mixergy الخاص بأندرو وارنر كمصدر لا يقدر بثمن للنصائح والإرشادات حول كيفية التغلب على التحديات التي لا نهاية لها في كثير من الأحيان والتي يجب على صاحب العمل التغلب عليها.

6. كيف بنيت هذا

يوفر هذا البودكاست لرواد الأعمال منصة لمناقشة كيفية بناء إمبراطوريتهم بالضبط. لقد وجدنا أن سماع قصص نجاح الآخرين يمكن أن يوفر دفعة نحتاجها بشدة عندما نكافح من أجل تحفيز أنفسنا.

7. قم واطحن

يمكن أن يساعدك هذا العرض في إدارة وقتك بأكبر قدر من الفعالية والاستفادة من ساعات عملك بأكثر الطرق فعالية قدر الإمكان. يتمتع المضيف، دايموند جون، بعلاقات مع بعض الأشخاص العصاميين الأكثر نجاحًا على هذا الكوكب، وهم يساهمون بانتظام في العرض.

8. نظرية التأثير

عندما تفهم فلسفات عمالقة الصناعة، يمكنك تطبيقها على حياتك وعملك للوصول إلى آفاق جديدة. يهدف هذا البودكاست إلى مساعدتك على القيام بذلك.

9. جامعة الشدائد

تركز الكثير من ملفات البودكاست فقط على الأشياء الجيدة، وهذا البرنامج مختلف قليلاً. من خلال تسليط الضوء على الصعوبات التي واجهها الأشخاص الناجحون للوصول إلى مناصبهم اليوم، تتيح لك جامعة الشدائد معرفة أن هناك ضوءًا في نهاية النفق.

10. بودكاست بدء التشغيل

يقدم برنامج Startup Podcast نظرة أكثر دقة على طبيعة الحياة بالنسبة لشركة ناشئة. يوفر المزيج المقنع من وجهات النظر المهنية والشخصية تكتيكات مهمة لأصحاب الأعمال.


يعرف فريقنا أهمية البقاء متحفزًا خلال هذه الأوقات الصعبة. نأمل أنه بمساعدة هذا الدليل، ستتمكن من البقاء في قمة لعبتك.

اتصل بنا 

يبحث